انطلاقًا من حرص مركز التطوير الوظيفي لكليات اقليم الوسط في الجامعة على دعم طلبتنا وخريجينا وتمكينهم من الوصول إلى أفضل الفرص في سوق العمل، يسرّنا الإعلان عن إطلاق خدمة الإعلانات الدورية عبر الصفحات الرسمية للجامعة، والتي تتضمن فرصًا متنوعة للتوظيف والتدريب.
تأتي هذه المبادرة في إطار رؤية المركز ورسـالته الهادفة إلى بناء شراكات استراتيجية مع مختلف الجهات والمؤسسات، بما يسهم في إعداد الطلبة والخريجين للانخراط في الحياة المهنية بثقة وكفاءة، ودعم مسيرتهم نحو مستقبل مهني واعد.
سوف نقوم بالتركيز على الفرص الوظيفية والتدريبية التي لا تحتاج إلى خبرات سابقة ليتمكن طلبتنا الأعزاء من التقدم لهذه الفرص.
رقم الاعلان: اعلان (1) – مبادرة " يدا بيد نحو سوق العمل"
التخصصات التي من الممكن أن تستفيد من الاعلان رقم (1):
الهندسة الصناعية، ادارة اعمال، نظم المعلومات الادارية، السكرتاريا التنفيذية، البكالوريوس أو الدبلوم في أحد التخصصات الإدارية.
أولا: مهندس صناعي / هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن
المؤهلات العلمية: بكالوريوس - تقدير جيد فأعلى - الهندسة الصناعية
لا يشترط الخبرة
تــــاريــــخ نهاية إستقبال الطلبات : 16/04/2025
لغايات التقدم الللوظيفة والاطلاع على المهام التفصيلية والمسؤوليات يرجى زيارة الرابط:
https://applyjobs.spac.gov.jo/JobDet.aspx?JobID=4998
ثانيا: اختصاصي موارد بشرية
المؤهلات العلمية : بكالوريوس - تقدير جيد فأعلى - ادارة اعمال
لا يشترط الخبرة
تــــاريــــخ نهاية إستقبال الطلبات : 16/04/2025
لغايات التقدم الللوظيفة والاطلاع على المهام التفصيلية والمسؤوليات يرجى زيارة الرابط:
https://applyjobs.spac.gov.jo/JobDet.aspx?JobID=4996
ثالثا: مدقق مساعد
المؤهلات العلمية :بكالوريوس - نظم المعلومات الادارية
لا يشترط الخبرة
تــــاريــــخ نهاية إستقبال الطلبات : 16/04/2025
لغايات التقدم للوظيفة والاطلاع على المهام التفصيلية والمسؤوليات يرجى زيارة الرابط:
https://applyjobs.spac.gov.jo/JobDet.aspx?JobID=4995
رابعا: وظيفة سكرتيرة تنفيذية بمهارات عالية في الكمبيوتر وإدارة المهام – للعمل في بيئة IT احترافية
الموقع: عمان دوار الداخلية
المؤهلات والخبرات المطلوبة:
إتقان إعداد التقارير والعروض المالية والفنية باحترافية.
إجادة اللغة الإنجليزية (قراءة وكتابة ومحادثة).
مهارات تنظيمية وإدارية عالية، مع القدرة على إدارة المهام المتعددة.
إتقان التعامل مع Microsoft Office (Word, Excel, PowerPoint).
مهارات تواصل ممتازة
يفضل امتلاك خبرة سابقة في قطاع البرمجيات أو التكنولوجيا.
للتقديم: يرجى إرسال السيرة الذاتية إلى
info@frameworktechs.com
بعنوان: "تقديم لمنصب موظفة سكرتيرة تنفيذية"
خامسا: موظف/ة مركز اتصال (Call Center)
الشروط والمتطلبات:
حاصل/ة على شهادة البكالوريوس أو الدبلوم في أحد التخصصات الإدارية.
امتلاك مهارات تواصل ممتازة والقدرة على التحدث بوضوح وفعالية.
إجادة التعامل مع العملاء باحترافية.
إتقان استخدام الحاسوب.
للتقديم: يرجى إرسال السيرة الذاتية إلى
hr@istiklalhospital.com
يرجى وضع المسمى الوظيفي في العنوان
تابعونا باستمرار للاطلاع على أحدث الفرص والمستجدات!