اعلان
يعلن المسجل العام في الجامعة أن فترة تقديم طلب الاعتراض على العلامة الكترونيا وذلك للفصل الدراسي الاول 2018/2019 تنتهي بتاريخ 31 / 1 / 2019 .
- الية تقديم الاعتراض الكترونيا :
- دخل الطالب إلى صفحة التسجيل الإلكتروني / خدمات ونماذج التسجيل ثم يقوم بالضغط على تقديم طلب الاعتراض على مادةً ما ثم يقوم بإدخال رقم المادة .
- يظهر على صفحة المدرس الإلكترونية طلب الاعتراض .
- يتم مخاطبة وحدة القبول والتسجيل بعلامة الطالب بعد الاعتراض ، ثم يقوم المسجل باعتماد علامة الاعتراض.
مدير وحدة القبول والتسجيل
د. زكريا العطيات