اخبار البلقاء مباشر

Report Error
الخميس 25-6-2026 الموافق 10 محرم 1448
التنمية وخدمة المجتمع المحلي

تخريج المشاركين في دورة أعوان المخدرات في جامعة البلقاء التطبيقية

23-06-2026 10:59 131
Main article photo

 انسجاماً مع توجيهات عطوفة رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني الرامية إلى تعزيز الأمن المجتمعي ونشر ثقافة الوقاية من المخدرات، أقامت وحدة التنمية وخدمة المجتمع المحلي حفل تخريج المشاركين في دورة "أعوان المخدرات"، التي عُقدت بالتعاون مع إدارة مكافحة المخدرات على مدار يومين متتاليين، واستهدفت أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الجامعة.

ورحّبت الدكتورة جيهان خالد سمارة، مدير وحدة التنمية وخدمة المجتمع المحلي، بالمشاركين، معربةً عن شكرها وتقديرها لإدارة مكافحة المخدرات على تعاونها المثمر في تنفيذ هذه الدورة، ومثمّنةً جهودها المتواصلة في نشر الوعي بمخاطر آفة المخدرات وتعزيز ثقافة الوقاية المجتمعية.

وأكدت أهمية المعارف والمهارات التي اكتسبها المشاركون خلال الدورة، والتي من شأنها الإسهام في رفع مستوى الوعي الأمني لديهم، وتعزيز دورهم في حماية الطلبة وأبناء المجتمع، وترسيخ ثقافة المسؤولية المجتمعية، ونشر الرسائل التوعوية الهادفة في مختلف مواقع العمل.

وفي نهاية حفل التخريج ، سلّمت الدكتورة سمارة الشهادات للمشاركين، مؤكدةً أهمية انعكاس مخرجات الدورة على بيئة العمل بما يسهم في تعزيز الأمن الوقائي، وتوطيد الشراكة مع إدارة مكافحة المخدرات، واستمرار تنفيذ البرامج التوعوية المشتركة مستقبلاً، بما يخدم المجتمع ويعزز الأمن المجتمعي.

Attachments
6bb15aab-2909-4571-a26d-0178053fb511.jpg
27e2a277-936f-4967-ba8a-104cfdf54844.jpg
630a15aa-5938-4369-a3a4-01369c39f393.jpg
bbd8e7c2-c211-4d94-af74-ab8211555063.jpg
fce5f4f8-c12a-440e-a486-13bd75d6b1d7.jpg
fd159886-ef80-421a-a822-db503c133408.jpg