في أجواءٍ سادتها مشاعر الوفاء والعرفان، رعى عميد كلية عمّان الجامعية الأستاذ الدكتور موسى السعودي، وبحضور عدد من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية، حفل تكريم الدكتورة إسراء النسور من قسم المحاسبة، بمناسبة انتهاء مسيرتها الوظيفية الحافلة بالعطاء و التي امتدّت أربعون عاماً ، و تقديرًا لمسيرتها المهنية المتميزة وإسهاماتها القيّمة التي أسهمت في خدمة الكلية وتعزيز مسيرتها الأكاديمية على مدار سنوات خدمتها .
وأكد الأستاذ الدكتور موسى السعودي أن هذا التكريم يجسد معاني التقدير والامتنان لما قدمته الدكتورة إسراء النسور من جهود صادقة وعطاء متواصل، مشيدًا بما تحلت به من إخلاص وتفانٍ ومسؤولية في أداء واجباتها المهنية، وما تركته من أثرٍ طيب وبصمةٍ واضحة في بيئة العمل وبين زملائها وطلبتها.
كما عبّر الحضور عن بالغ اعتزازهم وتقديرهم لمسيرتها المهنية المشرفة، مستذكرين ما قدمته من نموذج يُحتذى في الالتزام والعطاء والعمل بروح الفريق، ومتمنين لها دوام الصحة والسعادة والتوفيق في المرحلة المقبلة.
وفي ختام الحفل، قدّم عميد الكلية وقسم المحاسبة درعًا تكريميًا وهدايا تذكارية رمزية للدكتورة إسراء النسور، تعبيرًا عن بالغ الشكر والامتنان لما قدمته من خدمات جليلة وجهود مخلصة أسهمت في رفعة الكلية وتميزها.