بتوجيهات من رئيس جامعة البلقاء التطبيقية، عطوفة الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني، وبمتابعة مستمرة من نائب الرئيس لشؤون المراكز وخدمة المجتمع المحلي الأستاذ الدكتور خالد ناصر الزعبي، اختتم المركز الوطني للتدريب وتأهيل المدربين، وبالتعاون مع وزارة الثقافة، أعمال الدورة التدريبية المتخصصة في "إدارة الفعاليات الثقافية".
وأكد مدير المركز ، الدكتور جودت الكساسبة، أن عقد هذه الدورة يأتي ضمن خطة المركز الاستراتيجية المنبثقة عن رؤية إدارة الجامعة في تفعيل الشراكات الحقيقية مع مؤسسات المجتمع المحلي، مثمناً التعاون المثمر مع وزارة الثقافة لتطوير مهارات الكوادر البشرية في القطاع الثقافي وتمكينهم من أدوات التخطيط والتنفيذ الاحترافي للأنشطة المختلفة.
حيث تعرّف المشاركون في هذه الدورة على الأساليب الحديثة في التخطيط الاستراتيجي للفعاليات، إدارة اللوجستيات والحشود، التسويق الإعلامي للأنشطة الثقافية، وتقييم الأداء والنجاح لضمان استدامته.
ومن جانبها، أعربت مديرة ثقافة البلقاء، الدكتورة منى سعود، عن شكرها وتقديرها لجامعة البلقاء التطبيقية ولإدارة المركز الوطني للتدريب وتأهيل المدربين ، مشيدة بالجهود المتميزة والمبذولة في تنظيم وتنفيذ هذه الدورة، ومؤكدة على أهمية هذا التعاون المشترك في رفد القطاع الثقافي بالكفاءات المؤهلة.
وفي الختام، قام الدكتور الكساسبة بتوزيع الشهادات على المشاركين، وتقديم شهادة شكر للمدرب الدكتور محمد أبو رمان تقديراً لجهوده في تنفيذ هذه الدورة.