اخبار البلقاء مباشر

Report Error
السبت 13-12-2025 الموافق 23 جمادي الآخرة 1447
القبول والتسجيل

اعلان بدء الاعتراض على العلامات الكترونيا

31-12-2018 03:09 7477
Main article photo

يعلن المسجل العام في الجامعة عن موعد بدء تقديم طلب الاعتراض على العلامة الكترونيا وذلك للفصل الدراسي الاول 2018/2019 حسب التالي : 

اولا : الية تقديم الاعتراض الكترونيا :

- يقوم الطالب بدفع الرسوم المقررة لكل مادة في مركز القبض أو في قسم المحاسبة في الكليات التابعة للجامعة .

- يدخل الطالب إلى صفحة التسجيل الإلكتروني / خدمات ونماذج التسجيل ثم يقوم بالضغط على تقديم طلب الاعتراض على مادةً ما ثم يقوم بإدخال رقم المادة .

- يظهر على صفحة المدرس الإلكترونية طلب الاعتراض .

- يتم مخاطبة وحدة القبول والتسجيل بعلامة الطالب بعد الاعتراض ، ثم يقوم المسجل باعتماد علامة الاعتراض.

ثانيا : شروط قبول طلب الاعتراض الكترونياً :-

-  دفع الرسوم الدراسية المقررة .

-  أن يكون الطلب خلال الفترة القانونية .

-  أن تكون العلامة موجودة على شاشة الطالب .

مدير وحدة القبول والتسجيل 

                                             د. زكريا العطيات 

 

Attachments