اخبار البلقاء مباشر

Report Error
الثلاثاء 16-6-2026 الموافق 1 محرم 1448
شؤون الطلبة

انجاز رياضي جديد لجامعة البلقاء التطبيقية في بطولة الجامعات الأردنية للملاكمة

21-05-2026 06:54 212
Main article photo

بدعم وتوجيهات رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني، الذي يولي الرياضة الجامعية ورعاية المواهب الرياضية اهتماماً كبيراً،حققت الجامعة إنجازاً رياضياً جديداً في بطولة الجامعات الأردنية للملاكمة، التي نظمتها جامعة الزيتونة الأردنية بمشاركة 12 جامعة، بحصولها على ثلاث ميداليات.

 

وجاءت النتائج على النحو التالي:

الطالبة جوهرة زياد فرج (وزن 57) ميدالية فضية،

الطالب إبراهيم يوسف (وزن 70) ميدالية فضية،

الطالب علي يوسف (وزن 65) ميدالية برونزية.

 

ويأتي هذا الإنجاز أيضاً بمتابعة عميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور خلف فخري ختاتنة، وبجهود مدير دائرة النشاط الرياضي السيد صالح أبورمان في تنظيم ومتابعة مشاركة الفريق، تحت إشراف المدرب أحمد عبدالفتاح المناصير الذي أسهم في إعداد اللاعبين وتجهيزهم لتحقيق هذا الإنجاز المشرف.

Attachments
IMG-20260521-WA0056.jpg
IMG-20260521-WA0055.jpg
IMG-20260521-WA0054.jpg