جامعة البلقاء التطبيقية
خدمات الطلاب    خدمات الموظفين    المكتبة                  English   
 كلية السلط التقنية

كلمة العميد


بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم
مرحباً بكم في الموقع الالكتروني لكلية السلط التقنية، تعتبر التقنية إحدى الركائز الأساسية لنهضة المجتمعات في العصر الحالي, لذا تسعى القطاعات المختلفة إلى تقديم خدمات تقنية وابتكار الحلول التقنية التي تسهم بخدمة المجتمع. وانطلاقا من رؤية الجامعة و استراتيجيتها لخدمة المجتمع تم انشاء كلية السلط التقنية لتستقبل طلبتها مع مطلع العام الدراسي 2018/2019 لتقدم لطلبتها مجموعة متميزة من التخصصات التقنية لدرجة الدبلوم المتوسط والدبلوم الفني والتي تراعي حاجات السوق من التخصصات المطلوبة وفق الاستراتيجية الوطنية لتنمية الموارد البشرية والتي تم بناء خططها وبرامجها من خلال فريق اكاديمي متميز بمشاركة كافة القطاعات ذات العلاقة بحيث تكون مكونات المواد الدراسية: محاضرات، تمارين، مختبرات، و تدريب في سوق العمل ضمن منظومة تعليمية تدريبية باتجاه تمكين الخريجين من فرص عمل حقيقية تتناسب والمهارات المكتسبة.

الاستاذ الدكتور عمر الحياصات

فمن اهداف الكلية دمج الطالب مع الشركات والمواقع الانتاجية اثناء الدراسة وذلك من خلال التدريب المكثف لكل طالب في عدة مؤسسات مختلفة, كي نرقى بالخريج بما يلبي احتياجات سوق العمل ومواجهة المنافسة الحادة في ايجاد فرص العمل وفتح افاق جديدة للعمل في الشركات والمواقع الانتاجية وذلك تحقيقاً لرؤى وطموحات جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم.
وتحقيقا لرسالتنا فإننا نضع بين أيديكم طواقمنا المميزة وشراكاتنا مع القطاعات الصناعية المختلفةلصناعة جيل قادر على تحمل مسؤولياته الوطنية وخدمة شعبنا والارتقاء به نحو مستقبل أفضل بإذن الله. فإننا ندعوكم إلى الالتحاق بالتعليم التقني الذي أصبح مطلباً اساسياً لتطور وتقدم الأمم.

نائب العميد

مساعدين العميد

مساعد العميد لشؤون التخطيط والتطوير مساعد العميد للشؤون المالية والأدارية مساعد العميد للشؤون الطلابية
م. احمد محمد زهير محمد ارجوب ا. عبدالاله محمود عبد قطيشات ا. صهيب خالد محمد القضاه

المجلس التأسيسي لكلية السلط التقنية

عميد الكلية

الاستاذ الدكتور عمر الحياصات


الدكتور ناصر المناصير

الدكتورة غدير الشبعان

الدكتور ايمن العلاوين

الدكتور مجدي بسيسو
الرئيسية
إتصل بنا
موقع الجامعة
أخبار البلقاء
جميع الحقوق محفوظة مركز الحاسوب - جامعة البلقاء التطبيقية 2016
جامعة البلقاء التطبيقية - كلية السلط التقنية, الأردن
هاتف: ,  فاكس: ,  صندوق البريد:
البريد الإلكتروني :
إضغط هنا لمشاهدة أفضل إعدادات التصفح