تقوم دائرة الخدمات المساندة بالعمل جنبا الى جنب مع كافة الدوائر الفنية في مركز الحاسوب والعمل على التسريع في الخدمات المقدمة من مركز الحاسوب كما وتقوم الدائرة بخدمة موظفي الجامعة من خلال عقد سلسلة من الورش التدريبية لغايات التطوير لاداء الموظفين والعمل على متابعة الخدمات الادارية والاكاديمية لموظفي الجامعة و المتابعة المستمرة لنظام ادارة موقع الجامعة بما يحتويه من تنزيل اخبار واعلانات واستبيانات ومعلومات دخول الموظفين الى بوابة البلقاء الالكترونية ومشاركة اخبار واعلانات الجامعة على مواقع التواصل الاجتماعي ، كذلك العمل على نظام الاقتراحات والشكاوي والتواصل مع ضباط الارتباط لحل جميع الشكاوى والاقتراحات على النظام خلال 24 ساعة.
وتتضمن الدائرة الاقسام التالية :
- قسم التنسيق والمتابعة والذي يعمل على :
- دعم عملية التواصل والتفاعل بين قسم البرمجة والاقسام الاخرى داخل المركز ومع الدوائر الأخرى المستخدمة للأنظمة الالكترونية في الجامعة.
- الإشراف على تنظيم الاجتماعات التنسيقية مع الجهات المعنية داخل الجامعة وخارجها.
- توثيق محاضر الاجتماعات التي تعقد بين المركز والجهات الخارجية وكذلك التي تعقد بين اقسام المركز.
- متابعة الكتب والمذكرات الصادرة للجهات داخل وخارج الجامعة.
- الاعداد والتنظيم للفعاليات والنشاطات التي يقوم بها المركز.
- الرد على الاتصالات والاستفسارات التي ترد من وحدات الجامعة المختلفة والجهات الخارجية و الاتصال بالشركات والتنسيق لحضور الاجتماعات
|
لانا يوسف عربيات
|
- قسم ضمان الجودة والتدريب والذي يعمل على :
- الاشراف على تطبيق سياسات واجراءات ضمان الجودة.
- تمثيل مركز الحاسوب في اجتماعات ضمان الجودة.
- اعداد واجراء التقييم المستمر لأداء موظفي المركز.
- نشر ثقافة الجودة في دوائر واقسام المركز.
- تحديد وابراز انجازات المركز وتحديد مواطن التحسين الممكنة.
- رفع كفاءة موظفي المركز من خلال عقد الدورات التدريبية الداخلية والخارجية.
- مواكبة التطور الدائم والمتعلق بتكنولوجيا المعلومات والتجهيز لدورات تدريبية متقدمة لاستيعاب هذا التطور والاستفادة من مستجداته.
- عمل ورش عمل للمستخدمين للتعريف المفصل بالأنظمة المختلفة وامكانياتها وطريقة استخدامها.
- تدريب طلبة الجامعة على التقنيات الحاسوبية البرمجية والمادية لرفع كفاءتهم العملية لتمكينهم من دخول سوق العمل.
- زيادة أواصر التعاون بين الجامعة ومؤسسات المجتمع المحلي من خلال عقد الدورات والورش التدريبية لهذه المؤسسات بالصفة المجانية أو بأسعار تفضيلية.
- قسم خدمة الجمهور والذي يعمل على :
- التعامل مع الطلبات في الوقت الفعلي التي يرسلها العملاء أو غيرهم من المستخدمين المصرح لهم عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف أو تطبيقات المراسلة.
- إنشاء تذاكر المساعدة التي تتعقب دعم العملاء عندما يتعذر حل المشاكل على الفور حيث يستخدم نظام إصدار التذاكر للتأكد من حل طلبات العملاء في الوقت المناسب.
- تقديم الدعم والخطوات الإرشادية حول خدمات مركز الحاسوب من خلال موقع الجامعة.
- عندما يتعذر على أخصائي دعم العملاء حل مشكلة، فإن الخطوة التالية هي توجيه التذكرة إلى عضو آخر في الفريق أو تصعيدها إلى مستوى اعلى.
- تقديم الدعم الفني لمستخدمي الإنترنت والبريد الإلكتروني من أعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية والطلبة.
|
سامر محمد علي |
|
رئيس قسم ضمان الجودة والتدريب |
الهاتف : 3273 |
|
|
منال سالم الرحاحله |
|
رئيس قسم خدمة الجمهور |
الهاتف : 3277 |
|
|
سوسن تيسير ابورمان |
|
فني مختبر حاسوب |
الهاتف : 3277 |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
جامعة البلقاء التطبيقية - , الأردن
هاتف: 0777623047, فاكس: , صندوق البريد:
البريد الإلكتروني : info@bau.edu.jo
|
|
©2019 جميع الحقوق محفوظة جامعة البلقاء التطبيقية تصميم وبرمجة مركز الحاسوب
|
|